الجمعة، ديسمبر 30، 2011

بريطانية تعترف بممارسة الجنس مع 1500 رجل للعلاج الجنسي

PIC-652

اعترفت البريطانية ماري سيمون البالغة من العمر 54 عاما أنها ضاجعت 1500 رجل معظمهم متزوجين أو لديهم علاقات غرامية مع نساء أخريات لمساعدتهم على التغلب على المشاكل التي يواجهونها في العلاقة الزوجية.
 

وقالت لصحيفة الصن إن ماري التي تطلق على نفسها اسم(الجنس البديل) متخصصة بالمعالجة الجنسية و"كرّست وقتها لمساعدة الرجال والنساء والمتزوجين على التغلب على مشاكلهم الجنسية، وأعطت دروساً في الحب لأكثر من 10 آلاف زبون خلال السنوات الثلاث والعشرين الماضية".
 
واعترفت ماري بأنها مارست الجنس مع 1500 رجل من زبائنها، وتصر على أن خدماتها الجنسية "لا تخالف القانون ومشروعة مائة بالمائة". وقالت: "أنا معالجة جنسية وفخورة بعملي وسعيدة لأني عثرت على العمل الذي حلمت به، وأمارسه منذ عشرين عاماً، وأكسب عيشي من خلال ممارسة الجنس مع أزواج أو عشاق النساء الأخريات، وأنا لست مومساً بأي شكل من الأشكال لأن الجنس البديل مشروع طالما أنه يُمارس لأغراض العلاج".
وأضافت ماري أن زبائنها "من جميع الأعمار والأشكال والأحجام والمهن، ويعانون على الأغلب من مشاكل الانتصاب أو القذف المبكر، وأرسلتهم زوجاتهم للعلاج عندها لأنهم لا يمتعوهن في الفراش".
تعبت نفسك بصراحة يا مارى من اجل البشرية
 

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

I was recommended this web site via my cousin.
I'm now not certain whether this put up is written through him as nobody else recognise such specified approximately my trouble. You are wonderful! Thanks!
http://bit.ly/XyRCWk apartment for rent in santa monica

my webpage; rent apartments in santa monica
Also see my page: rent apartments in santa monica

Doc Scanner يقول...

سماك هو برنامج محاسبة عبر الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة لإدارة أعمالهم وزيادة الإنتاجية. لدى سماك خمس وحدات رئيسية لإدارة العمليات التجارية لأي مؤسسة. وقد استفادت برامج محاسبة من سماك العديد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتحديدا الشركات الناشئة عن طريق خفض التكاليف السنوية والسماح لهم بالتركيز الكامل على تطوير الأعمال الأساسية وعمليات الأعمال بدلا من أنها عثرت في مشاكل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والقضايا.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى برامج محاسبة السحابية من سماك أن الترقيات مجانية تماما ومتكررة وفورية ولكن من ناحية أخرى فإن دورات تطوير البرمجيات داخل المؤسسة طويلة جدا بالمقارنة مع برمجيات المحاسبة المستندة إلى الحوسبة السحابية.