الاثنين، أكتوبر 08، 2012

500 ريال نظير التقاط الصور التذكارية مع حلا الترك

حلا الترك
500 ريال نظير التقاط الصور التذكارية مع حلا الترك


أثارت محاولة والد المطربة البحرينية الصغيرة حلا الترك استغلال شهرة ابنته ومطالبته بمقابل مالي قبل التقاط أي من الجماهير صوراً معها سخرية وضحك الكثير من الحضور.
وأوضح عدد من الجمهور الحاضر بحسب مجلة "أنا زهرة" أنّ والد ترك كان يتجول بها في عدد من المولات بجدة، وإذا تقدّم أحد للتصوير معها كان الأب يشترط عليه دفع مبلغ مالي، ما أشعل التعليقات المضحكة من بينها "لا تكون ابنتك كيم كاردشيان" أو "نعطيك شكولاته مقابل تصوير"، مما استفز الوالد الذي كاد يدخل في تشابك بالايدي مع الكثيرين.
وكان والد الطفلة البحرينية قد طالب المعجبين بابنته من الجمهور السعودي بدفع 500 ريال نظير التقاط الصور التذكارية معها حين حلت ضيفة على مدينة جدة، ما دفع الكثيرين إلى رفض الدفع رغم شعبيتها الواسعة هناك.
الجدير بالذكر أن حلا تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة خصوصاً في الخليج، إذ يتجاوز عدد مشاهدي أعمالها على "يوتيوب" 13 مليون مشاهد، وهو رقم لم تحققه الكثير من النجمات كأحلام على مستوى الخليج أو نجوى كرم على مستوى العرب.

ووفقاً لمصدر بـ"بلاتينيوم ريكوردز"، فقد طلبت إدارة الشركة من والد المطربة الصغيرة استخدام أسلوب لائق في التفاهم مع الجمهور وعدم اتخاذ أي خطوة تؤدي إلى تقليص شعبية ابنته.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

وينشأ ناشئ الفتيان فينا****على ماكان عوده أبوه

والله الذي لا إله إلا هو ليسألن والد الطفلة (حلا الترك) عن تربيته وتنشأته لها، وويل له يومئذ عندما يدرك أنه أنشأها على غير القيم الإسلامية.