الاثنين، يناير 28، 2013

الى كل فتاة احمي نفسك وشرفك من الضياع والابتزاز

اابتزاز الفتيات

هذه بعض النصائح اوجها الى كل فتاة الى كل بنت اتقى الله في عرضك وشرفك وشرف اهلك ولا تكوني لقمة سائغة بيد كل محتال فالوقاية خير من العلاج فأنتن السبب الاول والمباشر فيما يحدث لكن من امور قد لا تحمد عقباها وكوني قوية في دينك وقوية في نفسك وقوية في الحد من رغباتك التى قد تكون بداية النهاية .

يجب على الفتاة أن لاتضع صورها على جهاز الكمبيوتر مهما كانت الأسباب فالمخترق عندما يخترق الجهاز يستطيع الحصول على جميع الصور في الجهاز بسهولة وتبدأ مأساة الابتزاز وفضح الأعراض فلا تضعي اختي صورك أو أحدا من أهلك أو صور خاصة على الجهاز نهائيا مهما كانت الأسباب.

عندما تشتري الفتاة جهاز كمبيوتر شخصي او محمول يجب ان تحرص كل الحرص أن لا يكون فيه كميرا نهائيا, فحتى لو كانت الكاميرا مغلقة يستطيع الهكر ان يجعلها تعمل ويصور جميع من هم حول المحمول هي واخواتها وكل من يدخل الغرفة وقد حصلت مآسي كثيرة بهذه الغلطة الشنيعة.لذلك يجب إغلاقها ببلاستر لاصق.

اذا كانت للفتاة صور او ملفات خاصة في سيدي أو فلاش وارادت تشغيلها على الكمبيوتر فيجب عليها أن تفصل النت وتفصل الاتصال قبل ذلك فبمجرد دخول الفلاش أو السيدي للجهاز اصبح جزءا من الجهاز واصبح اختراقه متاحا وسهلا فحذري تمام الحذر.

لا تستقبلي اي ايميل لا تعرفينه مهما كان فبفتحه يزرع الهكر تروجين في الجهاز مباشرة ويتحكم بجميع المنافذ والبورتات وتبدا المأساة.

لا تستقبلي ولا تضغطي على أي رابط او ملف لا تعرفينه الا بعد العرض على مواقع الفحص على النت أو برامج مكافحة الفايروسات والتأكد من خلوها من الفايروسات فالملفات المرسلة هي اسرع طريقة لاختراق أي جهاز بدون عناء.

لوكان لديك بعض الصور سابقا في الجهاز ومسحتيها حتى لو حذفتيها يمكن استرجاعها لذلك يجب الحذر من عامل الصيانة للأجهزة في محلات الكمبيوتر فباستطاعته استرجاع جميع البيانات والصور من جهاز الكمبيوتر حتى بعد الفرمته لذلك احرصي على ان لا يصلح الجهاز الا من تثقين فيه ويكون اخوك او والدك فوق راسه ومعه وهو يفرمت الجهاز أو يصلحه.
أو قبل ذلك استخدمي احد البرامج التي تحذف الملفات بشكل نهائي وآمن بحيث لا يمكن استرجاعها باذن الله تعالى حتى لو تمت محاولة الاستعادة من خلال البرامج.


لو حدث وحصل ابتزاز لا قدر الله أتصلي بأقرب مركز هيئة واخبري أهلك مباشرة فالصبر على تعنيف الأهل أفضل من أن ترضخي للمبتز الذي سيبتزك في عرضك ومالك وشرفك و سيفضحك ثم يهينك وبعدها ترجعين وتستنجدين بأهلك بعدما ضاع الشرف والعفة فبدأي باهلك مباشرة ولا تخافي فمهما قسوا عليك فأنت ابنتهم ودمهم ولحمهم أما المبتز فهو نجس قذر سيريك الذل والفضيحة وستندمين أشد الندم.

آمل نشر الموضوع فبكبسة زر نسخ ولصق الموضوع في الأيميل والمنتديات قد تكون سببا في حفظ عرض مسلم أو مسلمة.

تنبيه:
قبل ضياع او سرقة جهازك لا قدر الله.او فرمتة او بيع الجهاز.يرجى وفي اسرع وقت استخدام وبالطريقة الصحيحة احد البرامج السهله جدا في تعاملها والتي تحذف الملفات بشكل آمن و نهائي بحيث لا يمكن استرجاعها.ويكفينا قصص ومآسي مؤلمة و مبكية, في امان الله.

0 التعليقات: