ادراج وحدة اعلانية اكبر في قوقل ادسنس Adsense
علنت الشركة العملاقة جوجل Google عبر مدونتها العربية عن إدراجها لوحدة إعلانية بحجم كبير يصل الى 600x300 بيكسل لخدمة إعلانات جوجل أدسنس (AdSense) والتي ستصبح متاحة قريبًا داخل حساب المستخدمين في أدسنس.
وقد افادت شركة قوقل بأن السبب وراء إدراج مساحة إعلانية بهذا الحجم يعود إلى تزايد حجم شاشات الأجهزة وأصبح فيها محتوى الويب أكثر ثراءً يومًا بعد يوم، ولأن العديد من الطلبات التي وردت للشركة كانت تتعلق بإضافة أحجام إعلانات أكبر إلى الشبكة.
ويُشار إلى الوحدة بحجم 600x300 بيكسل على أنها مساحة إعلانية بحجم نصف صفحة توفر للمعلنين مساحة أكبر لتوصيل رسالتهم التسويقية ويمكنها تحقيق مشاركة ثرية للمستخدمين. ويعدّ الحجم 600x300 بيكسل من الأحجام الأسرع نموًا من حيث مرات الظهور، كما يدل هذا الحجم على اتجاه الناشرين نحو توفير أحجام الإعلانات الأكثر تأثيرًا من الناحية البصرية والتي يفضّلها المعلنون عن العلامات التجارية.
وقد اشارت قوقل نظرًا لأن هذه الوحدة حديثة العهد في الشبكة ، فسوف نشاهد عددًا كبيرًا من الإعلانات النصية في هذه المواضع حاليًا. وبمرور الوقت، وف تستمر في إنشاء مجموعة واسعة من الإعلانات النصية والصورية في المستودع الإعلاني المؤهَّل للظهور في هذه الشريحة الكاملة أيضًا.
كما هو الحال مع جميع أحجام الإعلانات، من المهم أن تنظر بعناية إلى موضع ومكان الوحدات الإعلانية لضمان حصول كلٍّ من المستخدمين والمعلنين على الاستفادة المرجوة عن موقعك. وإذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات عن اماكن المواضع المقترحة ، يُرجى الاطلاع على خريطة التمثيل اللوني في مركز مساعدة AdSense.
0 التعليقات:
إرسال تعليق