الجمعة، أبريل 01، 2011

احذر من شركات الاستضافة الوهمية


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى  ال بيته الطاهرين وعلى اصحابة وصحابته الى يوم الدين ،



ثلاث معلومات خطيرة عن شركات استضافة المواقع يجب أن تعرفها
1. معظم شركات الاستضافة الموجودة حاليا تدار من قبل شخص واحد يسعى للربح فقط أي أنها ليست شركة حقيقية!
2. 99% من شركات الاستضافة العربية تقوم بإعادة بيع الاستضافات الأجنبية على المستخدم العربي بسعر أعلى بكثير وبمواصفات أقل!
3. مئات المستخدمين العرب يعانون من مشاكل كبيرة مع شركات المستضيفة لهم بسبب سوء اختيار الشركة، وأغلبهم قرر بيع أو اغلاق موقعه.
لذا سوف اقوم في هذا الصفحة بوضع الشركات الموثوقة التي تعاملت معهم والتي وجدت لديهم احترافية كاملة في ادارة وحماية مواقع العملاء وخدمات حقيقية يقودها طاقم من الخبراء ووجود مباني حقيقة لشركاتهم على ارض الواقع وليس مجرد موقع ويب site على الانتر نت لكي اختصر الطريق امام الكثير من الاخوان الذين يريدون ان يقوموا بانشاء مواقع لهم ولكنهم يجهلون بعض الامور الاساسية وبسبب هذا الحماس فانهم سوف يكونون فريسة سهلة لهذه الشركات الوهمية وانا بهذا اختصر طريق طويل من المعاناة في مجال استضافات المواقع ومرارة الايام التي ذقتها من بعض الشركات التي تدعي انها شركة استضافة وهي للاسف عبارة شخص واحد يجلس خلف الكمبيوتر ويقوم بشراء مساحة عبارة عن ريسلر  ثم يقوم بتقسيم المساحة واعادة بيعها وهو لا يفقه في ادارة السييرفرات وعند حدوث اي  خلل لا تجد اي دعم فني وحتى رسائل الدعم لا يرد عليها الا بعد مضي 5 ايام بل وتتفاجى بتوقف موقعك اغلب الاوقات واليكم الان قائمة بافضل المواقع التي انصح بها وهي مواقع عربية تجمع بين الخبرة الكبيرة والتجربة الطويلة والاحترافية في التعامل والاحترافية في الادارة والاداء الى جانب كل ما سبق اسعار معقولة جدا وليست باهضة الثمن اولى هذه الشركات
شركة سعودي تكنلوجي بتلكوم       تعرف على هذه الشركة من خلال الرابط التالي

0 التعليقات: