الاثنين، أبريل 11، 2011

نحن نعيش عصر الازدهار عصر الحب الكبير لملكنا ابو متعب حفظه الله


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن واله .
اشاهد الكثير من الاخوان في تويتر وعبر الفيسبوك يهمزن ويلمزون ويترقبون ويتربصون عن اي تحركات لنا كسعوديين اسوة بما يحصل في كل الوطن العربي ورغم افعالنا قبل اقوالنا باننا نعيش عصراً لن يتكرر عصر الازدهار عصر لم يسبق لنا ان عشناه بقيادة ملكنا اطال الله في عمره ، نحن نراهن على حب ملكنا والوفاء له ليس خوفا كما يظن البعض بل حبا فقد احبنا فأحببناه غمرنا فغمرناه اخلص لنا فأخلصنا له نحن ندعو له سرا وعلانية ان يطيل الله في عمره وان يديمه ذخرا لنا ولا يهم ان صدقوا هؤلاء الهمازون او لم يصدقوا(قل موتوا بغيضكم )
 
نحن نعذركم فانتم لم تحبوا قط رؤساءكم ولماذا تحبونهم لكن ان اردتم مثالا على حب بعض الشعوب لولاة امورهم فأسالوا الأمارتيين عن حبهم لزايد الخير عن عشقهم له حتى بعد مماته حتى بعد وفاته لا زالت السنتهم تلهج له بالرحمة والمغفرة وتدعوا رب رحيم ان يسكنه جناته فهل هؤلاء ايضا يقولون زيفا او يتشدقون بالسنتهم كما تضنون وظنكم السؤء ، نحن الان نعيش هذا احب الكبير حب ابو متعب نسأل الله ان يمده بالصحة والعافية وان يسدد على الحق خطاه وان يرزقه البطانة الصالحة ان يديم علينا نعمه وان يرزقنا الامن والسكينة ، والان اسوق اليكم هذا التقرير .
وذكر تقرير أن مركز بيو PEW الأمريكي المتخصص في أبحاث الرأي العام وهو هيئة محايدة سياسيا، قام باستطلاع للرأي حول القادة الأكثر شعبية وتأييدا في العالم الإسلامي، واعتمد على اللقاءات المباشرة مع ألف شخص في كل دولة من الدول الخمس والعشرين التي شملها الاستطلاع، فجاءت النسب منصفة لخادم الحرمين الشريفين.
وذكرت منظمة بيو الشهيرة أن الملك عبد الله كان الأكثر شعبية في بلدين عربيين؛ هما الأردن ومصر.
فقد حقق الملك عبد الله نسبة شعبية 92% في الأردن، أي أن أكثر من تسعة بين كل عشرة أردنيين قالوا إن لديهم ثقة كبيرة في العاهل السعودي.
وعلق وزير الإعلام الأردني الأسبق، صالح القلاب، مضيفا أن الملك عبد الله يحظى بكل الاحترام في الدول الأجنبية أيضا؛ سواء في أوروبا أم أمريكا أم أسيا، معتبرا أن خادم الحرمين قائد العالم الإسلامي بلا منازع، وأن كل الدول الإسلامية تعترف بذلك وتلجأ في أزماتها إلى المملكة العربية السعودية.
وجاءت مصر، والتي بها عدد سكان يبلغ الآن 82 مليون نسمة، في المرتبة الثانية؛ حيث قال 83% من المصريين إن لديهم ثقة بالعاهل السعودي، بمعدل أكثر من ثمانية أشخاص من بين كل عشرة مصرين رأوا أن العاهل السعودي يحظى بثقتهم في السياسة الخارجية.
وقالت منظمة بيو في تقريرها "يتلقى الملك مستويات إيجابية خارج الشرق الأوسط كذلك خصوصا في الأمم ذات الأغلبية الإسلامية".
حيث وجدت بيو في تقريرها أن 64% من الباكستانيين و61% من الاندونسيين يتفقون في قدرة الملك عبد الله في الشؤون الخارجية.
وبلغت نسبة الرضا عن العاهل السعودي في نيجيريا 55%، تزيد هذه النسبة إلى 78% عند قياس رأي مسلمي نيجيريا فقط، وحذف آراء المسيحيين النيجريين.
وبين المركز أنها المرة الثانية التي يتصدر فيها الملك عبد الله بن عبد العزيز استطلاعات الرأي التي يجريها المركز حول القادة الأكثر تأييداً وشعبية؛ حيث سبق أن تصدر قادة العالم الإسلامي في استطلاع نفذه المركز عام 2007م.

0 التعليقات: